الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 100 طن مساعدات غذائية في الحديدة باليمن

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 100 طن من المواد الغذائية المتكاملة على أهالي مديرية بيت الفقيه مستهدفة قرية المشايخ الشرقية والغربية وقرية العويدي وقرى الأحدب الشرقي والأحدب الغربي بمحافظة الحديدة.
يأتي ذلك في إطار الاستجابات السريعة والمتواصلة للهلال الاحمر الإماراتي لإغاثة المواطنين اليمنيين على امتداد الساحل الغربي والتي ساهمت بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم وتحسين مستوى أوضاعهم المعيشية.
و أوضح محمد سالم الجنيبي مدير الشؤون الانسانية في هيئة الهلال الاحمر الاماراتي أن السلال الغذائية المقدمة للأسر اليمنية في قرى مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة تأتي في إطار الجهود و الأعمال و الأنشطة الإنسانية التي تنفذها الهيئة في الساحل الغربي.
من جانبهم أكد المواطنون المستفيدون أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توفر لهم بصورة مستمرة احتياجاتهم من المساعدات الغذائية منذ تحرير مناطقهم ..مشيرين إلى أن الهيئة سيرت إليهم العديد من القوافل الغذائية المتكاملة ما ساعدهم على تجاوز الكثير من المعاناة التي كانوا يتكبدونها جراء حرب وحصار ميليشيات الحوثي.
وعبروا عن شكرهم للمساعدات الإغاثية وغيرها من المساعدات الإنسانية و المشاريع الخدمية والاجتماعية والتنموية، التي تقدمها لهم الهيئة ولجميع أبناء الساحل الغربي خاصة وأبناء الشعب اليمني عامة.

المصدر وكالة الانباء الامارتية

Advertisements

اترك رد