ألف أسرة سورية في الأردن تستفيد من حملة “زملوهم” الإغاثية


أطلقت جمعية دار البر حملة إغاثة إنسانية لصالح اللاجئين السوريين في الأردن، حملت عنوان (زملوهم) وتحت شعار (عطاؤكم دفء لهم) فيما نفذ وفد مكلف من الجمعية زيارة ميدانية لمخيمات اللاجئين السوريين في المملكة، لتنفيذ الحملة الإغاثية والإشراف عليها.
ورصدت “دار البر” ميزانية خاصة للحملة بقيمة 500 ألف درهم، وترجمت الحملة الإنسانية إلى واقع بالتعاون والتنسيق مع سفارة دولة الامارات في العاصمة الأردنية، فيما استهدفت الحملة إغاثة حوالي 1000 أسرة سورية لاجئة.
وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي للجمعية، أن حملة الإغاثة ومهمة الفريق المختص في الأردن هدفت إلى تنفيذ الحملة الإغاثية للاجئين السوريين في المخيمات الخاصة بهم في الأردن، والعمل على توفير احتياجاتهم الشتائية، التي شملت الدفايات، والبطانيات، والملابس الشتائية، وأدوات الإنارة للمنازل، والمواد الأساسية، التي تقيمهم برد الشتاء وقسوته، بجانب توزيع المواد العينية عليهم، من مواد غذائية ونحوه.
ضم الوفد يوسف اليتيم، مدير إدارة المشاريع في “دار البر”، ونصير الربايعة، مدير إدارة الشؤون الإدارية في الجمعية، وأحمد الحمادي، رئيس قسم العلاقات العامة والتشريفات بالوكالة.
والتقى وفد “دار البر” مع مطر سيف الشامسي، سفير دولة الإمارات في الأردن، لإطلاعه على إنجازات الجمعية وأهداف الحملة، وتخلل اللقاء تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

المصدر: جمعية دار البر (دبي)

https://daralber.ae/ar/news-detail?id=1605

Advertisements

اترك رد