بالصّور: متطوّعو الهلال الأحمر العربي السّوري يوزّعون المساعدات الإنسانيّة في مضايا، كفريا والفوعة

تصوير: عبدالعزيز الدّروبي / مهنّد الأسدي/ ريهام مرشد/ حسن نيرابي، الهلال الأحمر العربي السّوري

تشكّلت قافلة المساعدات الإغاثيّة إلى مضايا من 44 شاحنة تابعة للهلال الأحمر العربي السّوري، محمّلة جميعها من مواد قام عدد من الشّركاء بتأمينها كاللّجنة الدّوليّة للصّليب الاحمر والأمم المتّدة والجمعيّات الوطنيّة الشّريكة.



21 شاحنة تابعة للهلال الأحمر العربي السّوري في طريقها من حمص إلى كفريا والفوعة حيث تمّ توزيع المساعدات الإغاثيّة.

في 11 يناير / كانون الثّاني 2016، قام الهلال الأحمر العربي السّوري بتوزيع عدد من المواد الإغاثيّة كالطّعام، حليب الأطفال، والبطانيّات إلى مضايا وكفريا والفوعة. وقد كان قد تمّ تأمين هذه المواد من قبل عدد من الشّركاء في الحركة الدّوليّة للصّليب الأحمر والهلال الأحمر والأمم المتّحدة.

شاحنات الهلال الأحمر العربي السّوري المحمّلة بالمواد الإغاثيّة تصل مضايا بعد حلول المساء يوم 11 يناير / كانون الثّاني 2016.

140 متطوّع من الهلال الأحمر العربي السّوري بمرافقة فرقٍ من اللّجنة الدّوليّة للصّليب الأحمر والأمم المتّحدة.

وصول المساعدات إلى مضايا.

ضمّت المواد الإغاثيّة الّتي تمّ توزيعها عدد من البطّانيّات والّتي قد كان تمّ تأمينها بالتّعاون مع الشّركاء في اللّجنة الدّوليّة للصّليب الأحمر والأمم المتّحدة.

بالتّزامن مع توزيع المساعدات في مضايا، قامت فرق من الهلال الأحمر العربي السّوري بالتّوجه إلى كفريا والفوعة في محافظة إدلب.

المصدر: موقع الإتحاد الدولي للصليب الاحمر

https://www.ifrc.org/ar/news-and-media/news-stories/middle-east-and-north-africa/syria/in-pictures-syrian-arab-red-crescent-volunteers-deliver-relief-to-madaya-kefraya-and-fouaa/

Advertisements

اترك رد