الاجتماع السنوي للهيئة العامة للهلال الأحمر الأردني.

عقدت الهيئة العامة المركزية #للهلال_الاحمر_الأردني أمس اجتماعها السنوي حيث أقرت خلال اجتماعها التقرير المالي والاداري للعام 2018، واقرار الموازنة للعام 2019، والمصادقة على قرارات اللجنة التنفيذية المركزية للعام 2018. 
و رحب معالي الدكتور محمد مطلق الحديد الرئيس العام للهلال الأحمر الأردني خلال افتتاحه للاجتماع بإسمه وبإسم اللجنة التنفيذية بأعضاء الهيئة العامة.
وقال الحديد ان الجمعية وقد اكملت عامها الثاني والسبعين وهي تزهو بالانجازات التي تحققت على مدى الأعوام السابقة الذي تعاملت معهم كوادر الجمعية خلال الأعوام الماضية.
ومن جملة الانجازات التي تحققت، تحديث للقوانين والانظمة المعمول بها كنظام الجمعية لعام 1970، والانتهاء من اعداد جملة من السياسات الحديثة التي تحكم السياسة العامة للجمعية و تحكم تعاملنا مع شركائنا في المنظومة الانسانية، بالاضافة تحديث مستشفى الهلال الاحمر الأردني و تطويره حتى يرتقي لمصاف مستشفيات العاصمة الحديثة.
كما تم تشييد صرح كبير في حرم الجمعية وهو مركز بناء القدرات بمساحة اجمالية 630 م2 علاوة على تحديث للاتفاقيات وحوسبة الجمعية لمواكبة العصر،والشروع ببناء نظام التقنيات المتكاملة لادارة الاعمال.

المصدر: الهلال الأحمر الأردني

Advertisements

اترك رد