“دار البر” تطلق حملتها الرمضانية في الإمارات و30 دولة حول العالم

أطلقت جمعية دار البر حملتها الموسمية الخاصة بشهر رمضان المبارك في دولة الإمارات و30 دولة حول العالم تتوزع بين 3 قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا.

وقال عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لجمعية دار البر أن حملة رمضان هذا العام خارج الدولة تشمل مشاريع إفطار الصائم وزكاة الفطر وكسوة العيد وتوزيع السلال الرمضانية “المير الرمضاني” بالتعاون مع 40 هيئة ومنظمة خيرية و13 سفارة لدولة الإمارات من الشركاء الاستراتيجيين للجمعية في الدول الثلاثين التي تغطيها الحملة وهي ” السودان والسنغال وأثيوبيا وأوكرانيا والصومال وتشاد والنيجر والهند وتايلاند وتنزانيا وأوغندا وأندونيسيا وتوجو وساحل العاج وروسيا وسيريلانكا وسيشل وبوركينا فاسو ومصر ومالي وكينيا وفلسطين وموريتانيا وبنين وموريشيوس وغينيا وغامبيا وغانا وطاجكستان ونيبال”.

وأشار إلى أن مشاريع الحملة داخل الدولة تشتمل على مشروع إفطار صائم ويتضمن 23 موقعا في إمارات دبي عجمان رأس الخيمة والفجيرة ويوفر 246 ألفا و300 وجبة إفطار.

ولفت إلى أن المستفيدين من حملة رمضان خارج الدولة هم الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة والجامعات والمدارس والمساجد والتجمعات السكانية والمجاورين للمساجد.

يذكر انه وتم خلال العام الماضي توزيع ما يقارب من 291160 وجبة داخل الدولة لتشمل مواقع عدة في كافة الامارات على هيئة خيم رمضانية وموائد إفطار وجبات توزع على العمالة.. فيما شمل التوزيع خارج الإمارات في 36 دولة استفاد منها ما يقارب 338137 شخصا.

المصدر: وكالة أنباء الامارات

http://wam.ae/ar/details/1395302762046

Advertisements

اترك رد