أجهش محافظ نينوى، السيد منصور المرعيد بالبكاء تأثراً خلال حضوره اجتماعاً مع أدارة منظمة نينوى التطوعية لإغاثة النازحين RNVDO .
ولَم يتمالك المرعيد مشاعره فأجهش باكياً وهو يستمع الى عرض بالصوت والصورة عن استمرار معاناة النازحين في مخيمات الجدعة التي تديرها منظمة RNVDO، لدرجة انه آثر تعليق الاجتماع مختلياً بنفسه لبضعة دقائق قبل ان يعود ويواصل حضوره.
واعلن السيد المحافظ خلال الاجتماع عن تكريس إمكانيات المحافظة لتوفير كل ما يمكن توفيره لملف النازحين خصوصاً والملفات الانسانية والخدمية المختلفة لعموم أهالي نينوى، مشيداً بالدور الريادي المهم الذي تضطلع به منظمة RNVDO في مجالي دعم النازحين وتبنى المشاريع المجتمعية المختلفة لاهالي مدينة الموصل.
ووجه المرعيد يفتح قناة تواصل مستمرة مع منظمة RNVDO، لوضع التوصيات المتعلقة بأحوال النازحين او مختلف أشكال المعاناة التي يواجهها المواطن في محافظة نينوى، على طاولة التطبيق العملي المباشر والسريع، مؤكداً أنه عازم على وضع حد لما يعانيه المواطن في المحافظة من أزمات.
وعُرضت خلال الاجتماع الذي حضره الدكتور عرفان النعيمي وعدد من موظفي المنظمة، دراسة علمية شاملة توثق بالأرقام والبيانات احتياجات النازحين في مخيمات النزوح، فضلاً عن توصيات محددة بشإن مجمل التحديات التي تواجهها محافظة نينوى.

المصدر: منظمة RNVDO


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

By الإعلام الإنساني

الإعلام الإنساني... الواقع كما هو💬✍️

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading