المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن، بالتعاون مع جاليريا مول تستضيف "بازار الشتاء "

تستضيف المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن، بالتعاون مع جاليريا مول، بازار الشتاء مع اللاجئين الثالث لمدة ثلاثة أيام لدعم اللاجئين والمجتمعات الأقل حظاً

ماهو:

سيقوم لاجئون ومبادرات مختلفة تقوم بدعم اللاجئين من جميع أنحاء الأردن بعرض منتجاتهم للبيع في بازار الشتاء الذي تنظمه مفوضية اللاجئين من 5 إلى 7 كانون أول/ديسمبر في جاليريا مول (الصويفية). وسيكون هناك عرض لحوالي 40 منصة تسويقية لمختلف الأصناف من صنع اللاجئين والمجتمعات المحلية الأقل حظاً.

يسر المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين دعوتكم لحضور اليوم الأول في البازار حيث سيتم دعوة المسؤولين الحكوميين والسفراء وماانحين ورؤساء منظمات الأمم المتحدة، والذي سيوافق يوم الخميس 5 كانون أول/ديسمبر. وستتاح الفرصة للصحافة لإجراء مقابلات مع اللاجئين الذين يبيعون بضائعهم وكبار الشخصيات الذين سيحضرون الحدث.

نائب ممثل المفوضية المقيم في الأردن السيدة كارولين اينيس، بإلقاء خطاب لافتتاح الحدث الذي يقام بمناسبة نهاية العام والتحدث عن مهارات اللاجئين وشكر المانحين على دعم المفوضية على مدار العام.

متى:

يوم الخميس الموافق 5 كاونو أول/ديسمبر في الساعة الثانية عشرة ظهراً.

الرجاء الحضور الساعة الـ 11 صباحاً، ينتهى الحدث في تمام الساعة الـ 1 بعد الظهر.

أين:

سيقام البازار في طابقين في المول، الحرف اليدوية والافتتاح في الطابق LG ومعرض اللوحات في الطابق L1.، يفتح البازار أبوابه للجمهور:

الخميس، 5 كانون أول/ديسمبر، من 1 ظهراً وحتى 10 مساءً

الجمعة، 6 كانون أول/ديسمبر، من 2 ظهراً وحتى 10 مساءً

السبت، 7 كانون أول/ديسمبر، من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً

Advertisements

اترك رد