العمل التطوعي هو عطاء بلا حدود..

تميز 🌹أبداع 🌹عطاء 🌹

المهندسه المبدعه (عرين الخلفات)

وثمرة العطاء التقدير والامتياز بيوم التطوع العالمي

تتقدم اسره مبادره اترك إثر بالتهنئة والتبريك بمسابقة أيام التطوع الأردنية لعضو مبادرة اترك اثر الشابه المهندسه المبدعه (عرين الخلفات) بفوزها بشهادة التميز كشابة قيادية متطوعه موئرة في المجتمع المحلي لعام 2019 هنيئا لنا بكي وهنيئا للعقبة هذا النجاح الباهر . 


ومشاركة الكابتن (مهند الهلاوي) قائد فريق عمليات اترك أثر التميز في العمل التطوعي من خلال مشاركتة بالموتمر والحديث عن أعمال المبادره وأهدافها وعمل شراكات مع مبادرات مشاركه سوف تنفذ أن شاء الله فخورين بك مهند فهنيئا للعقبة بقائد شبابي امثالك فكنت على قدر المسؤولية.

كل الشكر والعرفان لجميع القائمين والمنظمين والعاملين على هذة الموتمر التطوعي بمناسبه يوم التطوع العالمي جهودكم مميزه وجباره ابدعتم بالتنظيم والأداء ونتقدم بالشكر الجزيل لشركة نوى للتنميه المستدامه احد مبادرات سمو ولي العهد نحن وللاخ الصديق عمران الحمود والأخ الفاضل ساطع الحمايدة للمتابعه والتنسيق بارك الله بعطائكم الخيري وكل عام وانتم بخير وبالنجاح والتوفيق لكم وللمنصة. 

المصدر: مبادره اترك إثر

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.