"الهلال الأحمر التونسي" يحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

واكبت الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بساقية الدائر فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بعد إشعار الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بصفاقس والتنسيق معها باحتضان من دار الشباب حي السيمار للمبادرة والتي انطلقت في الثاني عشر من الشهر الجاري لهذا العام والذي واكبه شباب ذوي الاحتياجات الخاصة سيدي الجيلاني و إطاراتهم و الذي شارك فيها كل من جمعية اللمة الصفاقسية وفوج الكشافة حي بورقيبة وتلاميذ وإطارات المدرسة الابتدائية الخليج وجمعية التواصل للبيئة والتنمية حيث شارك الجميع في عملية الإعداد والتنفيذ.

كما و شارك المسعفين في تنشيط وتأطير التلاميذ و تم التعريف بأنشطة الهيئة المحلية لتعم الفائدة بين المشاركين في النشاط.. و بالتنسيق مع الفريق الجهوي للتنشيط شارك المتطوعين في تنشيط الأطفال و رسم البسمة على وجوههم إثر تكوينهم في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصه.. هذا و تشكر الهيئة المحلية بساقية الدائر الفريق الجهوي للتنشيط و كل الساهرين على هذا البرنامج.

و تثمن الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بساقية الدائر المجهود المبذول من طرف جميع المشاركين من متطوعين وهياكل الذين حرصوا على نجاح النشاط وخاصة إطارات دار الشباب على فحاوة الاستقبال.

المصدر: الهلال الأحمر التونسي

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.