حملة توعوية حول مكافحة الإنفلونزا في "معان"


المصدر: الهلال الأحمر الأردني


أطلق #الهلال_الأحمر_الأردني فرع محافظة معان حملة توعوية حول مكافحة الإنفلونزا بالتعاون مع مديرية صحة محافظة معان بهدف زيادة الوعي لدى المواطنين وتعزيزاً للسلامة العامة.
واشتملت الحملة على توزيع بروشورات توعية على المواطنين في الأسواق والشوارع الرئيسية، والمحلات التجارية، وبلدية معان الكبرى، ومديرية تربية معان، ومستشفى معان الحكومي، والتجمعات السكانية، والمراكز الصحية.

وأشار رئيس الهيئة الادارية للهلال الأحمر الأردني فرع محافظة معان الاستاذ عبد الرحيم ابودرويش، إلى أن الحملة استهدفت منطقة محافظة معان كمنطقة جغرافية وراعت في تنفيذ الحملة الفئات العمرية المختلفة من خلال توزيع البروشورات على المؤسسات الحكومية ومناطق مختلفة من المحافظة، إضافة إلى الورش والمحاضرات التوعوية التي ينفذها فريق المتطوعين في فرع معان بشكل دائم.

يُذكر أنَّ هذه الأنشطة التوعوية تأتي استكمالاً للجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر الأردني في محافظة معان للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيزا للوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.