الهلال الأحمر اليمني بمحافظة صنعاء يواصل تقديم أنشطة إنسانية بمدارس محافظة صنعاء

المصدر: عادل ثامر – صنعاء

تواصل فرق متطوعين جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء لليوم الخامس على التوالي تنفيذ حملة التوعوية الميدانية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية وعملية الرش والتعقيم وتوزيع الكمامات وقياس درجة الحرارة أثناء سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2019 – 2020م ضمن الإجراءات الاحترازية بين أوساط الطلاب من وباء فيروس كورونا (19-COVID) تحت شعار من أجل أبنائنا الطلاب.

وأوضح الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس فرع الجمعية حرص قيادة الهلال الأحمر على تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية بين أوساط الطلاب في(17) مديرية مكونة من (405) مركز امتحاني للوقاية من فيروس كورونا بمشاركة 405 متطوع ومتطوعة من الفرق الميدانية التطوعية المنتشرة في كافة مديريات محافظة صنعاء ، مشيراً إلى أن هذه الأنشطة تشمل الرش والتعقيم والفحص الحراري وتوزيع الكمامات والملصقات التوعوية للعمل على الإجراءات الاحترازية من وباء فيروس كورونا (19-COVID) وفقاً التعليمات الارشادية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.