الرائد ” منار العجلوني ” تُمنح وسام صانعات التغيير لعام 2020

أسرة الإعلام الإنساني وفريق برنامج ” على المحك ”  يباركون للرائد “منار العجلوني”  حصولها على وسام صانعات التغيير لعام  2020م ،

وذلك بناءً على قرار اللجنة العليا المشتركة لمسابقة صانعات التغيير والمؤتمر العربي العاشر للمرأة العربية القيادية ومجلس ادارة صناع التغيير ، حيث أثبتت “العجلوني” جدارتها كإنسانة معطاءة، المرأة القائد الفريدة من نوعها، القوية في قراراتها، المتقنة لعملها، صبورة ومبدعة في تحقيق أهدافها، ذكية ومتميزة في تواصلها وتأثيرها في الآخرين،  ومن هنا استحقت أن تنال هذه المرتبة المُشرفة والرفيعة وعلى مستوى الوطن العربي .

المهندسة “منار” وهي ابنة السلك العسكري حيث أنها برتية ” رائد ”  أيقنت وأدركت أن لها ولمثيلاتها من النساء دوراً هاماً  في رفعة وتطوير المجتمع وفي عدة مجالات مختلفة أهمها مجال الخدمات العامة والمجال الإنساني  على وجه الخصوص، حيث قدمت لمجتمعها  الشيء الكثير وحملت على عاتقها مسؤولية كبيرة لتكون الموجه الأساسي لكل المحيطين بها، تؤمن بدورها وتقف جنباً إلى جنب مع شقيقها الرجل في سبيل بناء الإنسان لتُبنى الأوطان .

والجدير بالذكر أنه سيتم التكريم على هامش المؤتمر العربي العاشر للمرأة العربية بعنوان: قوة التأثير نحو قيادة التغيير – من البناء الى النماء – والمقرر عقده في الجمهورية التونسية – تونس ، في الفترة ما بين 25- 30 سبتمبر / 2020م  .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.