من قلب الأزمات تتوالى الإنجازات

استكمالا لتدخلات الهلال الأحمر المصري مستأنفاً مسيرة مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد. انطلقت اولي مراحل مبادرة ” حمايتك دورنا” بالشراكة مع شركة السويس للتنمية الصناعيةومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعيةوالتي تتبنى رسالة نشر وتعزيز الوعي المعرفي الصحيح للعديد من الشرائح والفئات العمرية المختلفة بمحافظة السويس للوقاية من انتشار فيروس كورونا. حيث تستهدف المبادرة أكثر من 14000 ألف مستفيد بشكل مباشر من المترددين على المكاتب البريدية خلال برنامج تكافل وكرامة على مدار شهري سبتمبر وأكتوبر، وذلك من خلال آليات تطبيق استراتيجية الشراكة القائمة علي تقديم الدعم الفني بواسطة متطوعي الهلال الأحمر المصري المدربين وفقاً للمعايير العالمية. لتقديم خدمات التعقيم والتطهير الشامل لمكاتب البريد وخدمات التوعية الصحية لجموع المستفيدين. الى جانب خدمات الدعم العيني المتمثلة في الإمدادات المقدمة والممولة من قبل شركة السويس للتنمية الصناعية. والمتمثلة في توفير كافة ما يلزم من مواد التعقيم والتطهير بمكاتب البريد، بالإضافة الى مستلزمات الحماية الشخصية للمستفيدين. وذلك إنطلاقا من الايمان بأهمية المسئولية المجتمعية لدى كافة شركاء المبادرة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتجدر الإشارة لأنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولي من المبادرة خلال شهر سبتمبر والتي أسفرت عن تقديم خدمات التوعية الصحية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وخدمات التعقيم والتطهير لمقرات المكاتب البريدية الى جانب إمداد كافة المستفيدين من المواطنين بالكمامات والمطهرات الكحولية. والذين تجاوز عددهم 6700 مستفيد من المترددين على ثمانية مكاتب بريدية خلال المرحلة الأولى.
ولا تزال فعاليات المبادرة مستمرة على مدار شهر أكتوبر 2020.

المصدر: الهلال الأحمر المصري

One comment

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.