اختتام فعاليات الفوج الاول من برنامج مهاراتي لعدد من مراكز الشباب

اختتمت في مركز شابات الوسطية التابع لمديرية شباب محافظة إربد، اليوم الثلاثاء، فعاليات الفوج الاول من برنامج مهاراتي، والذي نظمته المديرية بالتعاون مع منظمة اليونسيف العالمية وأجيال السلام واستمر ستة أيام، عبر تطبيق زووم.
وشارك في البرنامج 30 مشاركة من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 16 الى 18 عاما، حيث تم تناول عدد من المهارات خلال البرنامج تضمنت مهارة إدارة الذات، والمهارات المعرفية، والمهارات الاجتماعية، ومهارات العمل المشترك، والثقافة المالية والابتكار الاجتماعي.
وفي مركز شابات سهل حوران اختتمت اليوم فعاليات نفس البرنامج بحضور مجموعة من المشاركات في برنامج مهاراتي وتم خلاله إطلاق مبادرة جديدة من أعضاء المركز بعنوان “بسمة فرح” مخصصة لأطفال السرطان، تضمنت تسجيل مجموعة من الكلمات والرسائل المعبرة من المشاركات، للأطفال المصابين بمرض السرطان إضافة الى عمل رسومات ولوحات سيتم تسليمها لهم مستقبلا.
الى ذلك اختتمت في مركز شباب الصريح اليوم الثلاثاء فعاليات دورة “مهاراتي الرقمية وبناء ورفع قدرات اليافعين والشباب”، وذلك ضمن فعاليات الفوج الاول من برنامج مهاراتي.
وفي نهاية برنامج الدورة تم الاتفاق على إعداد مبادرات مجتمعية جديدة تتعلق بجائحة كورونا والعمل على نشرها في المجتمعات المحلية.(بترا)

Advertisements