اللإعلام الإنساني حسام جابر

الكرك: مبادرة بعنوان محو الأمية الحاسوبية عند الأمهات

اطلقت مدرسة بنات ذات راس الثانوية، جنوب الكرك، مبادرة مجتمعية تدريبية عن بعد حول محو الأمية الحاسوبية عند الأمهات لتعزيز التواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي. 
وأشرف على المبادرة، المعلمات وعد الطراونة واسماء الجعافرة وريما الطراونة، وشارك بها 25 سيدة، حيث تم تدريبهن عبر وسائط التواصل الاجتماعي وتطبيق زووم التزاما بالاجراءات الوقائية والصحية. وتهدف المبادرة إلى الى تعزيز وتنمية المهارات الحاسوبية لبعض التطبيقات الحاسوبية المهمة عند معظم الامهات لتعميق الروابط العلمية بين المدرسة والمجتمع المحلي .
وقالت المعلمة وعد الطراونة لـ (بترا) ان المبادرة تأتي في وقت وظرف استثنائي يتمثل بتداعيات وباء كورونا وتعطيل العملية التعليمية المباشرة لفترات متقطعة ما يحتم الانفتاح والتوسع بالتعلم عن بعد، والذي لايتم الا من خلال تمكن الطالب واسرته من مهارات استخدام الحاسوب بشكل امثل لتمكينه من مواصلة تعلمه دون انقطاع بمشاركة جميع أفراد الاسرة وفي مقدمتها الامهات بحكم تواصلهن المباشر مع الابناء بالمنزل. – (بترا)

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.