سلسلة من المبادرات والخدمات الإنسانية يقدمها منتدى الجنيد الثقافي بالتعاون مع ملتقى المبادرات النوعية

أريج النابلسي

نظمت جمعية الجنيد الثقافية بالتعاون مع ملتقى المبادرات النوعية عدداً من الأنشطة الصحية والمبادرات التطوعية والخدمات الإنسانية تحت إشراف السيد يوسف المومني رئيس كل من الجمعية والملتقى، حيث يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الأعمال الخدماتية التي تم تقديمها لأهالي محافظة عجلون ومناطقها، فقد تم تنظيم حملة التبرع بالدم لحالات مرضية بحاجة ماسة له من قِبَل مجموعة من شباب عبين وعبلين ، كما وتم التنسيق مع مبادرة “خلونا نفرحهم” للسيدة إيمان العكور لإجراء عمليات تعديل حَوَلْ العيون لــ”12″ طفلاً من مناطق مختلفة داخل المحافظة .

هذا وقد أشاد المومني بنشاط وهمة فريقه فريق المبادرات النوعية الذي قام بترميم أحد المنازل في منطقة “صخرة” لإحدى السيدات اللواتي يسكن فيها ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة أعمال الترميم التي سيقوم بها الفريق في كل من كفرنجة وعبين  بالتعاون مع نقابة المهندسين فرع عجلون، بالإضافة إلى عملية توزيع اللحوم على 30 أسرة محتاجة في منطقة الجنيد وتأمين الأسر العفيفة فيها بمستلزمات الأطفال الرضع . وأشار المومني أنه في مثل هذه الأوقات العصيبة والوضع الراهن التي تعيشه البلاد في ظل جائحة كورونا كان من المهم العمل على تنظيم برامج توعوية للمواطنين داخل المحافظة للحد من انتشار الفيروس وطرق الوقاية منه ، كما وأكد أن سلسلة المبادرات والأعمال التطوعية مستمرة داخل المحافظة وأن عمل الخير هو هدف يسير به هو وأعضاء فريقه .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.