وفد جامعة عين شمس يشهد حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية

شهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفل تخرج دفعات جديدة لطلاب الكليات العسكرية، مجمعة في مقر الكلية الحربية، بمشاركة وفد من جامعة عين شمس

بحضور المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق ورئيسي مجلس النواب والشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية للإرتقاء بمستوي الوعي ورفع روح الولاء والإنتماء لدي طلاب الجامعات من خلال مشاركة طلاب جامعة عين شمس حفل التخرج كلية الحربية
وكانت الزيارة
تحت رعاية وحضور ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة وأشراف ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري

وانطلق الحفل بالعرض الرياضي والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس، وجسّد الطلاب أرقام دفعاتهم على الأرض بأجسادهم، كما جسّد الطلاب شعار القوات المسلحة ورقم ٤٧ احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر، وعقب ذلك، بدأ عرض الموسيقات العسكرية يتضمن بعض الأغاني الوطنية مع لوحة هندسية شكلها فريق الموسيقى العسكرية يعكس مستوى التنظيم الراقي.

وشهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسليم وتسلم القيادة من دفعات الخريجين للدفعات الجديدة.
كما شاهد السيد الرئيس أيضًا فيلمًا تسجيليًا بعنوان “قادة في وجدان الأمة” تحدّث عن القادة العسكريين الأبطال، الذين أُطلقت أسماءهم على دفعات الخريجين من الكليات العسكرية والمعاهد الفنية هذا العام.
وصدق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة على منح أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية، تقديرًا لأدائهم لواجباتهم بتفاني وإخلاص أثناء فترة دراستهم.

كما وجه فخامة الرئيس التحية والتقدير والاعتزاز لأسر وأولياء أمور الخريجين لما بذلوه من جهد وسهر وإنفاق لتربية وتنشئة أبنائهم وتقديمهم لبلدهم لحماية أمن وسلامة الدولة وهو أمر عظيم جدًا، وشكرهم السيد الرئيس باسمه واسم كل أسر المصريين.
وأكد فخامة الرئيس لأبنائه الخريجين أن المهمة التي تدربوا على تنفيذها، وهي حماية وطننا مصر وترابه وأهله هي مهمة عظيمة وشريفة جدًا، لأنهم يقدمون الروح والدم والحياة وهي أغلى ما يمتلكه الإنسان.
وأعرب فخامة الرئيس عن تمنياته للخريجين بالصحة والسلامة والعافية والقوة والفتوة وأن يحفظهم الله جميعًا من أجل مصر.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.