“السحيباني” يثمن ثقة القيادة الرشيدة بتعيينه “المندوب الدائم للمملكة في منظمة التعاون الإسلامي”

عبر المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية في دول منظمة التعاون الإسلامي الأستاذ الدكتور صالح بن حمد السحيباني عن خالص شكره وبالغ تقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزـ حفظه الله ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله على الثقة السامية الكريمة بتعيينه “المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية في منظمة التعاون الإسلامي”.

وأعرب “السحيباني” عن بالغ اعتزازه بهذا الثقة الغالية سائلاً المولى عز وجل بأن يكون على قدر ومستوى تطلعات ولاة الأمر في خدمة الوطن وبذل كل ما من شأنه تحقيق الدور الريادي للمملكة في المنظمة التي تحظى برعاية كريمة واهتمام قيادتنا الرشيدة باعتبارها الصوت الجامع للدول الإسلامية.

كما قدّم “السحيباني” بمناسبة تعيينه شكره الخالص لصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية على حسن ظن سموه وكريم ثقته ودعمه ، مشيراً إلى أن هذه الثقة تستوجب منه بذل المزيد من الجهد والإخلاص والعطاء والتفاني لتحقيق الآمال ، وأكد أنها تعد وساما يعتز به خدمة للوطن وقيادته الرشيدة .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.