“على المحك” لخط الدفاع الأول .. نقول…

أريج النابلسي – حسام جابر

في الوقت الذي نجلس فيه في بيوتنا آمنين مطمئنين، هناك من تسهر عيونهم على سلامتنا، بعيدين عن أهلهم، يواجهون أصعب التحديات، لتوفير الرعاية الطبية للمرضى، فمنذ اللحظة الأولى لانتشار فيروس كورونا، تحمّل العاملون في القطاع الطبي العبء الأكبر لمواجهته، وبفضل جهودهم المتواصلة فقد وقفوا عيناً ساهرةً في خطوط الدفاع الأولى، في المستشفيات، وفي مراكز العزل والحجر الصحي، وفي وحدات الفحص والاختبارات، ونقاط التوعية الصحية، حرصاً منهم على سلامة أفراد المجتمع.
ومن هنا استحقوا وبجدارة أن يكونوا خط الدفاع الأول، لتفانيهم وإخلاصهم في أداء المهام المنوطة بهم، حيث شكلوا سداً منيعاً ضد هذا الوباء ،ففي زمن الكورونا أصبحت مهنة الطب قصة كفاح يُضرب بها المثل فأبطالها يعملون بلا كلل أو ملل لتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لنا.
ومن هذا المنطلق وجّه برنامج ” على المِحك ” كلمات الشكر والامتنان في حلقته الـــ30 لكل العاملين في القطاع الطبي وقدم تقديره لهم عبر “الإعلام الإنساني” .
وقد استضاف “على المِحك” كل من الدكتور أحمد الذنيبات و الممرضة ميساء البوريني والممرض أحمد الحباشنة للحديث معهم وعلى الهواء عن آخرالمستجدات التي يشهدها القطاع الصحي في ظل الوقت الراهن الذي يعيشه العالم أجمع وآلية التعامل مع هذه الجائحة ومعرفة الجهود التي تم تسخيرها لدعم منظومة القطاع الصحي وتزويدها بكل ما تحتاجه ،خاصة في ظل الانتشار الكبير والمتزايد للجائحة حول العالم والذي أحدث ارتباكاً كبيراً ووضع الأنظمة الصحية في اختبار وتحد صعب
ولكن اثناء بث الحلقة والتي كانت على الهواء مباشرة حدث خلل فني تقني مما أدى الى انقطاع البث وفقدان الاتصال مع متابعينا ومن هنا نقدم نحن أسرة الإعلام الانساني اعتذارنا لجمهورنا الكريم وضيوفنا الأعزاء.

فشكراً لخط دفاعنا الأول، شكراً لتضحياتهم لسهرهم، ولكل ما بذلوه من أجل العالم والبشرية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.