مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برامج متنوعة للمرأه ومعيلات الأيتام في اليمن

المصدر: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عددا من البرامج والأنشطة المتنوعة ضمن مشروع “بذرة أمان” استفاد منها معيلات أسر الأيتام والنساء في محافظات عدن، ومأرب، والساحل الغربي، لتوعيتهم بأهمية التكاتف لمناهضة كافة أشكال العنف ضد المرأه وكيفية حمايتهم وتوفير حياة كريمة لهم، وذلك تزامنًا مع “اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأه”.

وتخللت الأنشطة التي حملت شعار “السلامة والكرامة من أجل واقع أفضل” نبذه تعريفيه عن القضايا والصعوبات التي تواجهه الأمهات ومجتمع المرأه عمومًا، إضافة إلى استعراض بعض القصص والسير الذاتية لشخصيات نسائية ناجحة حول العالم.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يقدم مشاريع وبرامج إنسانية وإغاثية متنوعة لصالح المرأه في اليمن من خلال تقديم برامج الدعم النفسي والاجتماعي لهن وتعزيز آليات حماية المرأة والفتاة للوقاية من العنف والحد من انتشاره، إضافة إلى تمكين النساء والفتيات المعرضات للخطر وتعزيز قدراتهن من خلال برامج التدريب الحرفي والمهني

ويأتي ذلك تجسيدًا للدور الإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية بالوقوف مع الأشقاء اليمنيين في مختلف المجالات وللتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.