مركز الملك سلمان للإغاثة يطلق مشروع توزيع كسوة الشتاء للمحتاجين في لبنان

المصدر: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع كسوة الشتاء للعام 2020م في لبنان، لدعم المحتاجين من العائلات اللبنانية والسورية والفلسطينية، بحضور المستشار في سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان سعود العنزي، ومدير مكتب المركز في بيروت فهد القناص، ومسؤولين محليين.
وسيتم خلال المشروع توزيع 18,088 حقيبة شتوية تحتوي على 14 قطعة من السترات والكنزات والقبعات و36,176 بطانية، وغيرها من المساعدات التي تغطي احتياجات أفراد الأسرة في فصل الشتاء، يستفيد منها 117,384 فردًا في عدد من المناطق والمحافظات اللبنانية.
وأكد المستشار العنزي، أن مشروع كسوة الشتاء يأتي امتداداً للجهود المبذولة من المملكة ممثلة بالمركز في الاستجابة للاحتياجات الإنسانية الملحة، وإغاثة وعون كل نفس بشرية دون تفرقة.
وأوضح القناص بدوره، أن المركز يعمل على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لتقديم مشاريع وبرامج إنسانية وإغاثية متنوعة، تهدف إلى تأمين مختلف أشكال المساعدة للمحتاجين حول العالم، وذلك تحقيقًا للرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة .

Advertisements