وفد من المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن يطلع على الخدمات التعليمية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة للاجئين السوريين في مخيم الزعتري

المصدر: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

قام وفد من المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات في الأردن، بزيارة إلى المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي يندرج تحت القطاع التعليمي لخدمة اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري.
وأطلع الوفد على الخدمات التعليمة المتنوعة التي يقدمها المركز لصالح اللاجئين السوريين، واستمعوا لشرح مفصل حول آلية عمل المركز ودوره في تعليم وتدريب الاشقاء السوريين.
وأشاد الوفد الزائر الذي يترأسه مديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات إيناس الطائفي بالتجهيزات العالية والمتقدمة التي يوفرها المركز في جميع الأقسام العاملة والدور الكبير الذي يقدمة لخدمة اللاجئين والعمل على صقل مواهبهم، متطلعة إلى تعزيز التعاون مع المركز السعودي لخدمة المجتمع لتقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية للكفيفات من الشقيقات السوريات داخل مخيم الزعتري.
يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة يولي اهتمامًا خاصًا للمجال التعليمي والتدريبي للاجئين السوريين لما له من أثر كبير في رفع مستوى الحياة الاجتماعية من خلال التعليم على حرف ومهن يتم من خلالها كسب العيش وسد الاحتياجات الضرورية.
ويأتي ذلك تحقيقًا للرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية بوجوب توفير الرعاية الكاملة للاجئين السوريين في جميع المجالات للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمات الإنسانية التي يمرون بها.

Advertisements

اترك رد