“ابتسامة” تشارك أطفالها الأبطال مرضى السرطان فرحة الأعياد الوطنية في البحرين

المصدر: (وكالة أنباء البحرين)

احتفلت مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم، وذلك من خلال توزيع الهدايا على الأطفال مرضى السرطان منتسبي المبادرة في منازلهم بمختلف محافظات البحرين.

وعمل متطوعو المبادرة ضمن فرق صغيرة على توزيع هذه الهدايا باستخدام حافلة تراثية مزينة، أسهمت في إدخال المزيد من البهجة والسرور في نفوس الأطفال المرضى عند رؤيتها، كما شملت الفعالية تعريف الأطفال بمعاني الأعياد الوطنية لمملكة البحرين ومضامين الاحتفال بها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية صباح الزياني أن مبادرة “ابتسامة” عملت على تنظيم هذه الفعالية رغم تحديات الجائحة، وذلك في إطار الحرص على الاحتفال سنويا بالأعياد الوطنية، والتذكير بالإنجازات الحضارية الكبيرة ومسيرة الازدهار والتطوير في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، والمكتسبات الكبرى لهذا المشروع على جميع الأصعدة ولجميع الفئات، وخاصة فئة الشباب والناشئة.

وأشاد الزياني بجهود متطوعي مبادرة “ابتسامة” في تنظيم الفعالية، وحرصهم على اتخاذ كافة التدابير الصحية الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا، بما في ذلك تعقيم الهدايا قبل التوزيع، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وذلك حرصا على صحة الأطفال المرضى الذين يعاني بعضهم أساسا من ضعف المناعة نتيجة مرض السرطان.

وهنأ الزياني في ختام تصريحه مملكة البحرين ملكا وقيادة وشعبا بمناسبة العيد الوطني وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجعل أسمها ورايتها عاليين في كل المحافل والمناسبات.

Advertisements

اترك رد