دور جمعية الهلال القمري الإنساني بجمهورية القمر في ظل جائحة كوفيد_19

المصدر: جمعية الهلال القمري

استقبل سعادة الدكتور / إبورا علي تبيب، رئيس جامعة جزر القمر في مكتب ديوان سعادته ظهر اليوم الأربعاء الموافق: ٦/١/٢٠٢١، سعادة الأستاذ/ علي حسن صالح، رئيس جمعية الهلال الأحمر القمري.

بحث اللقاء الدور الإنساني الكبير المتوقع أن تلعبه جمعية الهلال القمري  بجمهورية القمر المتحدة، وتحديدا في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كوفيد ١٩، وتحديدا في جزيرة موهيلي في الآونة الأخيرة في ظل سرعة تفشي  الموجة الجديدة بالسلالة المتحورة.

لافتا إلى أن الهلال الأحمر القمري يضع في استراتيجيته الاستباقية للمرحلة الاستثنائية الحرجة، التركيز في برامجه، دعم المجتمعات ذات نسب عالية من الاكتظاظ المجتمعي.

وكما لا يخفى علينا جميعا أن جامعة جزر القمر بمكوناتها المتنوعة تعاني بهذه الأزمة سنة تلو الأخرى. وخرج الاجتماع بالشروع وعلى وجه السرعة بدءا من الأسبوع القادم بتعقيم وتطهير مكونات الجامعة، ووضع أدوات النظافة في جميع مكوناتها على مستوى الجزر. مع تكثيف الدورات التوعية النوعية ضد جائحة كوفيد ١٩. بالإضافة إلى تسريع توقيع الاتفاقية الإطارية بين جامعة جزر القمر والهلال الأحمر القمري في مجال الاسعافات الأولية كمشروع تنموي مستدام في جامعة جزر القمر

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.