‏اجتماع الدورة 50 للجنة العليا للعمل العربي المشترك

المصدر: (آركو)

التويجري: نبارك ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية لجائزة جامعة الدول العربية ، تقديراً لجهوده في الإهتمام بالتنمية وتحقيقها على أرض الواقع

شاركت الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في إجتماع الدورة 50 للجنة العليا للعمل العربي المشترك التي إنعقدت -عن بعد- خلال الفترة ١٢-١٣ يناير ٢٠٢١ تناول المجتمعون العديد من موضوعات ذات أولوية لتعزيز التنمية المستدامة في الوطن العربي ، وقد ترأس الإجتماع معالي أمين عام جامعة الدول العربية الدكتور أحمد أبو الغيط. وقد طرح أمين عام جامعة الدول العربية في كلمته الإفتتاحية ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية لجائزة جامعة الدول العربية ، تقديراً لجهود سموه الكريم في الإهتمام بالتنمية وتحقيقها على أرض الواقع.

وفي مداخلة لأمين عام المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر د. صالح بن حمد التويجري عبر عن مباركته ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن سلمان ، وقد تم توافق الجميع على منح الجائزة لسموه الكريم. وبهذا أشاد د. التويجري بهذا القرار مؤكداً على الجهود الكبيرة التي حققها سموه الكريم في تحقيق التنمية ، مقدماً التهنئة لسمو الأمير محمد بن سلمان ، سائلا الله ان يحفظ سموه الكريم وأن يمده بعونه وتوفيقه.

Advertisements

اترك رد