“النابلسي” تُنهي فعاليات ورشة “مهارات وفنون الإلقاء الصوتي” التدريبية

حسام جابر
الإعلانات

انعقدت فعاليات الورشة التدريبية  “مهارات وفنون الإلقاء الصوتي” باستخدام تطبيق الاتصال المرئي عن بعد  (Microsoft Teams)

    و التي أقامتها مؤسسة ساند للإنتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع موقع الإعلام الإنساني خلال الفترة من يوم الخميس 21/1/2021 ولغاية السبت 23/1/2021  بواقع ثلاث ساعات يومياً.

 وتعتبر هذه الورشة التي قدمتها المدرب ومستشار احتراف الأداء  الصوتي  ” أريج النابلسي ” (المستوى الأول) حيث تم طرح أساسيات فنون ومهارات الإلقاء الصوتي والتي هي حجر الأساس لكل من يرغب في استثمار مهاراته الصوتية وتوظيفها في المكان الأمثل وتنمية موهبته في مجال الصوت ومهارات الإلقاء، حيث تأتي مثل هذه الورشات كوسيلة للتعرف على القدرات الصوتية من خلال إتقان المهارات والتقنيات الصوتية الدقيقة والمتقنة اللازمة  للمتدرب خاصة إن كان  يسعى لجعل صوته بصمة منطوقة تعبرعنه ليترك أثراَ جلياَ واضحاً على مسامع الآخرين .

وقد شارك عشرون متدرباً من مختلف الدول العربية في هذه الورشة التي أعربوا من خلالها  عن مدى الاستفادة التي حصلوا عليها وعن أهمية هكذا ورشات وكيف ساعدتهم في التغلب على المشاكل التي قد يواجهونها في هذا المجال وكيفية التعامل مع عالم الصوت واكتشاف مكامن الصوت لديهم والأهم من هذا كله اكتشاف جمالية اللغة الأم اللغة العربية .

وفي نهاية الورشة تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين وتسليمهم إياها عبر الإيميل الشخصي لكل متدرب وسيتم إرسال ملفات صوتية خاصة بكل متدرب تحوي التمارين الصوتية و تقييم التسجيلات التي قدمها كل متدرب أثناء التدريب. 

Advertisements

One comment

اترك رد