الهلال الأحمر القطري يطلق مبادرة “ناشر خير” على مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر (الهلال الأحمر القطري)
الإعلانات

تجربة إنسانية طموحة تدعم رؤية المسؤولية المجتمعية

الإعلانات

انطلاقاً من روح التضامن والتعاون على الخير، أعلن الهلال الأحمر القطري عن إطلاق مبادرة إنسانية طموحة تحت شعار “ناشر خير”، وتهدف هذه المبادرة إلى دعم ونشر ثقافة العمل الإنساني على أوسع نطاق، وإشراك أفراد المجتمع في تعزيز ونقل الرسالة الإنسانية بمعانيها ومكوناتها إلى مختلف الفئات.

وبهذه المناسبة، أوضح الإعلامي محمد راشد المري، مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في الهلال الأحمر القطري، أن مبادرة “ناشر خير” ترتكز على ثلاثة مقومات أساسية هي: أن العمل الخيري الإنساني بقدر حاجته للدعم المالي والعيني يحتاج أيضاً إلى النشر والتوعية والتعزيز، وأن المساهمة المجتمعية الفاعلة لها أثرها الكبير في مساندة القضايا ذات البعد الاجتماعي والإغاثي والتنموي، وأخيراً التأكيد الدائم على مفهوم الشراكة.

وفي هذا الصدد، يقول المري: “الهلال الأحمر القطري يؤمن بأهمية الشراكة والتعاون في إنجاح العمل الخيري والإنساني، إذ لا تستطيع أي جهة إنسانية أن تقوم منفردة بأعباء الإغاثة والتنمية دون أن تتضافر جهودها ومواردها مع غيرها من الهيئات الدولية والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، تفعيلاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية وحشداً للدعم على كافة المستويات، سواء من الأفراد أم المؤسسات. ومن هذا المنطلق، وبنفس حرص الهلال الأحمر القطري على إبرام اتفاقيات الشراكة ومذكرات التفاهم مع معظم الجهات التي يتعاون معها، فإنه يحرص أيضاً على التواصل والتعاون مع أبناء المجتمع في نشر رسالة الخير بوسيلة بسيطة ويسيرة في متناول كل إنسان”.

وخاطب المري الجمهور في رسالة مصورة لقيت تفاعلاً متميزاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “مساهمتك معنا في مبادرة ’ناشر خير‘ تجعلك شريكاً معنا في الأجر، مصداقاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: ’من دل على خير فله مثل أجر فاعله‘. فبادر معنا وكن ناشراً للخير بإرسالك رسالة واتس آب مكتوباً فيها اسمك على الرقم 30032040 لتساهم في نشر الخير على حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي، وقم بنشر ومشاركة هاشتاج المبادرة #ناشر_خير لتحصد مثل ثواب كل شخص يتفاعل معنا في هذه المبادرة بإذن الله”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.