اربد: افتتاح بيت المونة في اتحاد الجمعيات الخيرية

الإعلانات
المصدر:  (بترا)

افتتح اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد في مقرة اليوم الجمعة الموافق 05-02-2021 بيت المونة الذي اطلقت فكرته منذ بداية العام الحالي بهدف جمع التبرعات والمساعدات العينية ليصار الى توزيعها على الاسر الفقيرة والعفيفة عن طريق الجمعيات الخيرية.
وجرى خلال حفل افتتاح البيت اليوم برعاية رئيس غرفة تجارة اربد وحضور رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة الدكتور معين الشناق ومدير مديرية التنمية الاجتماعية الدكتور بركات الشناق ومشرفة البيت عضو الاتحاد ايمان الزعبي توزيع 300 طرد غذائي وزعت على 30 جمعية لتقوم بدورها بتوزيعها على الاسر الفقيرة المسجلة لديها.
وقال الشوحة، ان العمل الخيري والتطوعي هو ركن اساس في بناء مجتمع التكافل والرحمة والتعاضد ومد يد العون للمحتاجين، مؤكدا ان تنظيم القطاع الخيري ومأسسته ومراقبته تسهم بوصول المساعدات لمن يستحقها وهي كذلك تعد نوعا من انواع الحماية الاقتصادية والاجتماعية .
بدوره، قال رئيس الاتحاد الدكتور الشناق، ان اطلاق وافتتاح بيت المونة جاء تزامنا مع احتفالات الاردنيين بمئوية الدولة الاردنية وميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يمثل القدوة للجميع وتلمس احتياجات المواطنين والفئات الاقل حظا.
واكد الشناق ان العدالة والشفافية والمساواة هي عنوان العمل في الاتحاد، مشيرا الى ان توزيع الدفعة القادمة من المساعدات سيكون للجمعيات التي لم تأخذ نصيبا في الدفعة الاولى لحين تزويد الاتحاد بكشوفات وبيانات من جميع الجمعيات تشكل قاعدة معلوماتية لبرامج وخدمة عمل الاتحاد .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.