الهلال الأحمر البحريني يبدأ استعداداته لتوزيع مساعدات رمضان على 4 آلاف أسرة

المصدر: (جمعية الهلال الأحمر البحريني)
الإعلانات

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها بدأت اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة من أجل توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك المقبل على أكثر من أربعة آلاف أسرة في مملكة البحرين، واتخاذ جميع الإجراءات لضمان سير توزيع المساعدات بيسير وسهولة وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية المتبعة في ظل جائحة كوفيد-19.

وأوضح السيد عادل حمد الجار رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية أنه سيتم توزيع متطوعي الجمعية القائمين على توزيع تلك المساعدات على فرق صغيرة تعمل على فترات مختلفة من اليوم، وتتولى جدولة أسماء الأسر المستفيدة والاتصال بها لاستلام مساعدتها من مقر الجمعية في المنطقة الدبلوماسية، معرباً عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها وخاصة في لجنة الخدمات لعملهم الدؤوب على تلبية حاجات المستحقين الكرام.

وقال الجار إن المساعدات التي سيتم توزيعها قبل حلول شهر رمضان القادم ستشمل هذا العام أيضا 73 منطقة في مختلف محافظات ومدن وقرى البحرين، حيث يتم تخصيص أيام معينة لكل منطقة، ولذلك لضمان سير عملية التوزيع بيسر وسلاسة، وأوضح أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على التعرف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، مستفيدة في ذلك من الخبرات الطويلة للجمعية بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاما.

وأهابت الجمعية بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج المساعدات هذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.