حبة قمح تُخرج الفوج الثامن في “الأداء والتمثيل الصوتي”

انهت الدكتورة أريج النابلسي مستشار احتراف الأداء الصوتي ورشة (الأداء والتمثيل الصوتي) للفوج الثامن داخل أكاديمية حبة قمح.

حيث استمرت الورشة ل 5 أيام بواقع 20 ساعة تدريبية مابين الجانب النظري والجانب العملي داخل استوديوهات الأكاديمية.
وقد تم تخريج المتدربين بحضور الفنان الأردني القدير الأستاذ “إبراهيم أبو الخير” الذي أعرب عن مدى أهمية مثل هذه الورشات خاصةً أنها طريق للمتدربين الموهوبين أصحاب الخامات الصوتية الجيدة ليدخلوا عالم التمثيل والتعليق الصوتي من أوسع أبوابه.

فهذا المجال يحتاج إلى جهد كبير وإصرار ليثبت المرء موهبته وقدرته على الاستمرارية كما قال أبو الخير الذي قام بتسليم الشهادات للمتدربين بوجود مدرب الورشة النابلسي وعدد من إداريي الأكاديمية.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورشات التي تقدمها الأكاديمية، حيث تهتم بهذا المجال كونه أحد أبرز اسواق العمل الصاعدة في وقتنا الحالي. وقد تخلل الورشة الكثير من التدريبات والتمارين الصوتية المتخصصة والمتعلقة بالمجال الصوتي، إضافةً إلى التمارين التي تساعد المتدرب في التعرف على مكامن صوته والعمل على تقوية نقاط الضعف التي لديه ليكون جاهزاً لخوض غمار وسط التعليق الصوتي.
وفي نهاية الحفل قدم المتدربون امتنانهم وشكرهم للأكاديمية وللمدرب وللضيف الكريم ، وأعربوا عن مدى الفائدة التي حققوها خلال أيام الورشة التي كانت بالنسبة لهم حجر أساس للانطلاق في عالم الأداء والتمثيل الصوتي.

Advertisements

اترك رد