زين تُواصل دعمها لجمعية قُرى الأطفال

المصدر: بترا

أعلنت شركة “زين” الأردن، تجديد دعمها لجمعية قُرى الأطفال الأردنية (أس. أو. أس) للعام 22 على التوالي من خلال تجديد كفالتها للبيوت الخمسة التي تتبناها في الجمعية بعمّان وإربد والعقبة.
ويتمثّل دعم الشركة للجمعية وفق بيان صحافي اليوم الاثنين، بتقديم مبلغ نقدي بقيمة 75 ألف دينار موزّع على البيوت الخمسة بالتساوي، بهدف مساندة الجمعية في أداء مهمتها النبيلة وتحقيق أهدافها السامية المتمثلة بتوفير نظام الأُسر البديلة للأطفال ومنحهم الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية والتعليمية للعيش في بيئة مستقرة آمنة تسهم في تكوينهم ليصبحوا أفراداً فاعلين في مجتمعهم.
ويندرج دعم “زين” للجمعية ضمن أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها الشركة عبر جميع برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، حيث تتكفّل “زين” اليوم ببيتين في قرية الأطفال في محافظة إربد، وبيتين في قرية أطفال العقبة، وبيت في قرية أطفال عمّان.
يُذكر أن الشركة تغطي جزءا من النفقات والمصاريف المترتبة على البيوت الخمسة التي تتكفّلها، وتوفير مستلزمات الأطفال المقيمين فيها، إلى جانب تنظيم فعاليات خاصة في عدد من المناسبات الدينية والاجتماعية، وتوزيع الهدايا لإدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

Advertisements

اترك رد