الهلال الأحمر البحريني يبدأ بتوزيع مساعدات رمضان على 4 آلاف أسرة في 73 منطقة

المصدر: الهلال الأحمر البحريني

بدأت جمعية الهلال الأحمر البحريني توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك المقبل على أكثر من أربعة آلاف أسرة موزعة على 73 مدينة وقرية في مختلف مناطق البحرين، وتستمر عملية التوزيع على مدى عشرة أيام جرى تخصيص كل يوم منها لعدد من المناطق المتقاربة وفقا لجدول زمني محدد.

وقال الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني السيد مبارك الحادي إن الجمعية اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سير توزيع المساعدات على المستحقين الكرام بيسير وسهولة وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية المتبعة في ظل جائحة كوفيد-19، وأوضح أنه جرى توزيع متطوعي الجمعية القائمين على تقديم تلك المساعدات على فرق صغيرة تعمل على فترات مختلفة من اليوم.

وأعرب عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها وخاصة في لجنة الخدمات لعملهم الدؤوب على تلبية حاجات المستحقين الكرام، وأوضح أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على التعرف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، مستفيدة في ذلك من الخبرات الطويلة للجمعية بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاما.

وأهابت جمعية الهلال الأحمر البحريني بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج المساعدات هذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

Advertisements

اترك رد