المجلس الاسترالي اللبناني وزع 1400 حصة غذائية في لبنان

الوكالة الوطنية للاعلام – لبنان

أعلن “المجلس الاسترالي – اللبناني” في بيان، أنه وزع حصصا غذائية لمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك كعادته في كل عام، على الاسر المتعففة في لبنان شملت المناطق الاكثر فقرا وبلغت 1400 حصة على مرحلتين، الاولى تم توزيعها قبيل الشهر الكريم والثانية في النصف الاول من رمضان.

وأكد رئيس المجلس غازي قلاوون أن “مبادرات المجلس تأتي استجابة للحس بالمسؤولية الشرعية والاخلاقية والوطنية والانسانية للتخفيف عن أهلنا في لبنان في ظل الضائقة الاقتصادية، لا سيما مع الاسر الاشد فقرا والمجلس يمد يده بالقدر المستطاع والامكانات المتاحة ولن نألو جهدا في سبيل تقديم كل ما نستطيع من مساعدة”.

بدوره، شكر مدير مكتب بيروت في المجلس الدكتور زياد علوش “للزملاء في المجلس تفاعلهم مع قضايا أهلهم في لبنان، لا سيما المساهمين الاساسيين غازي قلاوون والحاج ناصر عكاوي”.

وأكد علوش ان “المجلس الذي تتنوع اهتماماته يولي اهمية خاصة في ظل الظروف الحالية للصحة بسبب جائحة كورونا والاقتصادي الاجتماعي بسبب الازمة الاقتصادية والمالية والنقدية لذلك افتتح في مدينة طرابلس مركز الطب الوقائي من ضمن خطة ستشمل لاحقا محافظة عكار وأماكن اخرى. وفي الشق الانساني، ضاعف المجلس تقديماته لا سيما الغذائية للاسر المتعففة”. 

Advertisements

اترك رد