إطلاق دورة طور لعبتك من بيتك

المصدر: بترا

اطلق صندوق مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية، أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، دورة طور لعبتك من بيتك بعنوان “محطات مضيئة من عمر الدولة الأردنية”، اليوم الثلاثاء، تزامناً مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية.
وقال الصندوق في بيان إن الدورة تستهدف الشباب اليافعين في جميع محافظات المملكة ممن تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 16 عاما، بهدف تطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والألعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتعريف بصناعة الألعاب الإلكترونية.
وبحسب البيان، فانه وفي إطار الاستجابة للتوصيات الصحية الناجمة عن جائحة كورونا ولضمان الاستمرار في تدفق الخدمات، ستوظف الأدوات الرقمية في مراحل تنفيذ هذه الدورة الاستثنائية.
واوضح الصندوق، أن كل من لديه شغف تجاه الألعاب والتطبيقات الإلكترونية يستطيع التسجيل في هذه الدورة عبر رابط https://appch.kafd.jo/ في الفترة بين 5 نيسان حتى 15 أيار.
يشار إلى أن مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية التي انطلقت عام 2011 بالتعاون مع الشريك التقني (ميس الورد) نفذت حتى الآن 11 دورة، ودورتين استثنائيتين، وفرت من خلالها 4835 فرصة مباشرة وغير مباشرة.

اترك رد