مئوية مملكتنا واليوم الوطني للعلم..

محمد الهياجنه

الزرقاء تجمعنا

برعاية مدير التربية والتعليم للزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة . أقامت مديرية التربية والتعليم احتفالاً وطنياً بمناسبة مئوية الدولة الأردنية واليوم الوطني للعلم الأردني في مدرسة الامير محمد الثانوية للبنين واستهل . العياصرة.
الاحتفال بافتتاح جدارية مئوية الدولة الأردنية..
وتجول العياصرة في المعرض الوطني الذي نظمه قسم النشاطات في المديرية واشتمل المعرض الوطني على لوحات نابضة بالحس الوطني والتراث الأردني وصور لمسيرة الهواشم وانجازاتهم ومجسمات للأماكن الأثرية في الأردن ولوحات فنية تعبر عن المسيرة المكتحلة بالعز والفخار والمجد للقائد المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ولوحات وطنية معبرة عن مدلولات العلم الأردني وشهداء الأردن البواسل ومجسمات تنبض بالوطنية لمئوية الدولة الأردنية..
تحية للجيش والأجهزة الأمنية حمى الله مملكتنا والهواشم

وألقى عطوفة د. أحمدالعياصرة كلمة وطنية تحدث فيها عن اليوم الوطني للعلم الأردني وأثره العميق في وجدان الأردنيين ومكانته كرمز للبطولة والحرية والمجد. وافتخر بالهواشم وعبر عن مدى اعتزازه بالقيادة الهاشمية الحكيمة المظفرة ومسيرة القائد أبي الحسين في بناء الأردن ونهضته وحضر الاحتفال رئيس التطوير التربوي الاستاذ عامر الوظائفي ورئيس قسم النشاطات التربوية وعدد من القادة الكشفيين.

وقدم مدير مدرسة الأمير محمد المدير محمد الزواهرة كلمة وطنية جدد فيها البيعة والعهد لأبي الحسين وأكد على الثوابت الوطنية والافتخار بمئوية الدولة الأردنية وانجازاتها.

وفي نهاية الاحتفال شكر عطوفة العياصرة قسم النشاطات التربوية والقائمين على انجاح المعرض الوطني مؤكداً على استمرار مسيرة البناء والعطاء في ظل القيادة الهاشمية.

Advertisements

اترك رد