الأميرة غيداء طلال توقع اتفاقية مع مبادرة شركة إم إس دي للأمهات

المصدر: بترا

وقعت رئيسة هيئة أمناء مؤسّسة ومركز الحسين للسّرطان سمو الأميرة غيداء طلال اتفاقية مع الرئيس والمدير التنفيذي لمبادرة “إم إس دي للأمهات”، الدكتورة ماري آن إتيبت، لتقديم مِنحة لمؤسسة الحسين للسرطان، بهدف تعزيز مستوى الرعاية الصحية المقدمة للسيدات في الأردن، خلال اجتماع عقد عبر تقنية الاتصال المرئي. 
وتعد هذه المِنحة الأولى من نوعها في المنطقة، وتتضمن دعم جهود البرنامج الأردني لسرطان الثدي، الذي يعمل تحت مظلة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وذلك عن طريق نشر الوعي والتثقيف والقيام بفحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمرأة، لا سيما النساء الحوامل والأمهات الجدد.
وقالت الأميرة غيداء: “أعتز بشراكتنا مع مبادرة “إم إس دي للأمهات” التي تهدف إلى تكريس الجهود من أجل رفع مستوى الرعاية الصحية لسيداتنا في الأردن”.
من جهتها، قالت الدكتورة ماري آن إتيبت، إن مبادرة “إم إس دي للأمهات” سيكون لها تأثير إيجابي ملموس في مجال صحة المرأة، حيث يجسد مشروع المبادرة مع مركز الحسين للسرطان في الأردن فرصة لتعزيز مستوى الرعاية الصحية والوقائية التي تركز على احتياجات المريض، ومنها خدمات الكشف المبكر المقدمة للنساء والأمهات الجدد في الأردن.
من جانبه، قال رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في “إم إس دي”، رينان أوزييرلي، “إن الوصول إلى الرعاية الصحية لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الشراكة”، معتبرا أن التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان مهم لتوفير الوصول إلى الخدمات الصحية والعديد من النساء الأردنيات.
وحضر الاجتماع المدير العام لشركة “إم إس دي” المشرق العربي، ساندرا خوري، ومدير السياسات والتواصل وإشراك المرضى في الشركة حسن بيبي، ومدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، والمديرة العامة لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

Advertisements

اترك رد