انجازات تكية أم علي
خلال شهر رمضان

المصدر: بترا

وزعت تكية أم علي، 34424 طردا غذائيا على الأسر المستفيدة من برنامج الدعم الغذائي المستدام، وتوزيع 1093 طردا غذائيا طارئا للأسر المحتاجة وغير المستفيدة من برامج الإطعام لديها، خلال شهر رمضان المبارك. 
واوضح بيان صادر عن التكية اليوم الاحد، انه تم توزيع وجبات الإفطار على الأسر المحتاجة بمجموع 80990 وجبة إفطار ساخنة في محافظات العاصمة والزرقاء والبلقاء ومأدبا، انطلاقاً من قيم الشهر الفضيل التي تحث على التكافل الاجتماعي ومدّ يد العون للاسر المحتاجة. واضاف ان التكية قامت وللعام الثاني على التوالي باستبدال برنامج موائد الرحمن الذي اعتادت أن تقيمه سنويا، بتوزيع وجبات الإفطار الساخنة على الأسر المحتاجة، تماشياً مع ظروف جائحة كورونا. وتم توزيع اللحوم الطازجة على 960 أسرة اردنية بالنيابة عن متبرعيها خلال شهر رمضان المبارك، في حين استفادت 6315 أسرة في فلسطين من لحوم الاضاحي للعام الماضي.
وكانت تكية أم علي أطلقت في أول أيام الشهر الفضيل حملتها السنوية تحت شعار “نطعمهم بزكاةِ أموالكم”، بهدف جذب التبرّعات نحو برنامج الزكاة لدى التكية الذي يتم تصريفه لدعم برنامج الطرود الغذائية الشهرية.
من جهته، عبر مدير عام التكية، سامر بلقر، عن فخر التكية بما استطاعت تحقيقه في الشهر المبارك في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، وذلك من خلال توظيف كامل طاقاتها لإيصال وجبات الإفطار الساخنة لأكبر عدد ممكن من الصائمين، وفي أماكن مختلفة، بالإضافة لإيصال الطرود الغذائية التي أمّنت لهذه الأسر وجبتي الإفطار والسحور خلال الشهر الفضيل بعزة وكرامة.
وشكر بلقر جميع المتبرعين الذين قدّموا الدعم لبرامج تكية أم علي طوال الشهر الفضيل.

Advertisements

اترك رد