اتحاد إذاعات الدول العربية يدين الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

المصدر: تونس وفا

أدان اتحاد إذاعات الدول العربية الجرائم الوحشية التي يُمعن الاحتلال الإسرائيلي في ارتكابها بحق شعبنا الفلسطيني في غزّة والقدس والضفة الغربية وأراضي الـ48، في تحدٍّ سافر للقانون الدولي واستهتار واضح بالقرارات الأممية.

وأعرب الاتحاد في بيان صدر عنه، اليوم الأربعاء، عن شجبه للممارسات القمعية التي تقترفها سلطات الاحتلال، وانتهاكاتها المتكرّرة لحرمة المقدّسات، وتنفيذ مخطّطاتها الرامية إلى التهجير القسري لأصحاب الأرض، وتغيير الوضع التاريخي والقانوني والديمغرافي للمدينة المقدّسة.

كما ندد بما تُقدم عليه قوّات الاحتلال من تدمير مُمنهج للبنى التحتية في المدن الفلسطينية، ومكاتب العديد من المؤسسات الإعلامية العربية والدولية.

وأكد الاتحاد تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني الأبيّ، والتزامه الكامل بالوقوف الدائم إلى جانب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني العضو بالاتحاد، وكافة وسائل الإعلام الفلسطينية، وبذل أقصى جهوده من أجل إبلاغ صوت القضية الفلسطينية العادلة، وفضح الأعمال الإجرامية التي ترتكبها سلطات الاحتلال، ونشر الخبر الفلسطيني على أوسع نطاق في العالم.

وأهاب الاتحاد بالمجتمع الدولي إلى التحرّك الفوري إزاء الأوضاع المأساوية التي يمر بها أبناء فلسطين في هذه المرحلة الدقيقة، داعيا إياه إلى تحمّل مسؤولياته لوقف جدّي للغطرسة الإسرائيلية، وتوفير الحماية الدولية اللازمة للشعب الفلسطيني، ومساندته في نضاله المستميت لاسترجاع حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلّة على أرضه السليبة وعاصمتها القدس الشريف.

Advertisements

اترك رد