طلبات تطلق مبادرة إقليميّة لتلبية الاحتياجات الإنسانية للأشقاء في فلسطين

المصدر: بترا

أعلنت شركة طلبات عن مبادرةٍ توعوية لجمع التبرعات تلبية للاحتياجات الإنسانية الحالية في فلسطين.
وقالت الشركة المتخصصة في توصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية،اليوم الثلاثاء، إنها ستسخر منصتها الإلكترونية للمساعدة في عمليات الدعم الإنساني والإغاثة ضمن مبادرتها التي تنطلق بعد غد الخميس، مبينة أن كل طلب يقوم العملاء بإجرائه عبر التطبيق خلال هذا اليوم في أي بلد من البلدان التي تعمل بها الشركة سيسهم في جهود الإغاثة الإنسانية في فلسطين.
وستشرك شركة طلبات موظفيها في هذه المبادرة، وفق البيان، إذ سيكون بإمكانهم وعبر برنامج المسؤولية المجتمعية الأساسي للشركة الذي يُعنى بتشجيع طاقات الشركة البشرية على الانخراط في دعم القضايا الإنسانية والنبيلة، عبر التبرع طواعية بيوم أو أكثر من رواتبهم لصالح أعمال الإغاثة، لتقوم الشركة بالتبرع بنفس المبلغ الذي يقدمه كل موظف.
وقالت الشركة، إن ريع المبادرة المتأتي من جميع أشكال التّبرعات السابقة سيرصد لإرسال المساعدات الأساسية مثل الوجبات الغذائية والحقائب الدوائية والأدوات الأساسية. ويمكن للعملاء المشاركة في المبادرة بالطلب عبر تطبيق طلبات خلال يوم الخميس الموافق 27 أيار، أو بالتّبرع مباشرة من خلال الخدمة المخصصة لصالح جهود برنامج الأغذية العالمي الإغاثية الموجهة لفلسطين ضمن التطبيق.

Advertisements

اترك رد