الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع المملكة لاستثمارات الطاقة

المصدر: بترا

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة، يتم بموجبها التبرع لتغطية البنية التحية والأجهزة والمعدات في المركز من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة، مقابل تسمية وحدة العلاج الكيماوي باسم الشركة في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
ووقع الاتفاقية، بحسب بيان للمؤسسة، اليوم الأحد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي لشركة المملكة لاستثمارات الطاقة، غالب السماك.
وقالت قطامش عقب توقيع الاتفاقية، “نقدّر دعم شركة المملكة لاستثمارات الطاقة وإيمانها برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ونثمن اهتمامها بقضية مكافحة السرطان. كما نشجع القطاعات كافة على التكاتف والوقوف معاً، لأن السرطان يحتاج إلى تضامن جميع فئات المجتمع لنتمكن من دعم علاج أكبر عدد ممكن من المرضى، والاستمرار في مساندتهم”.
من جهته، قال السماك: “إن شركة المملكة لاستثمارات الطاقة تسعى دائما للمساهمة في دعم المجتمع المحلي من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بها، ومن هذا المنطلق، تم اختيار مؤسسة الحسين للسرطان كشريك في هذا المجال لتوجيه الدعم من خلالها، لثقتنا الكبيرة في جهود المؤسسة في مكافحة مرض السرطان، وللأثر البالغ والسمعة الطيبة لهذه المؤسسة الرائدة في هذا المجال”.

Advertisements

اترك رد