كيف استطاعت رابطة عشاق التنس في مصر أن تنجح بهذه السرعة

كتب: أ. وليد عرابي

تأسست الرابطة عشاق التنس في مصر بهدف تنظيم بعض الأنشطة الممتعة المرتبطة برياضة التنس لفئة الرواد (فوق ٣٥ سنه) لنشر هذه الرياضة وزيادة عدد لاعبيها من الكبار.
بدأت الرابطة انشطتها منذ فترة قليلة على شكل جروب على الواتس آب، ومع اصرار وعزيمة مؤسس الرابطة واعضاءها الرائعين وصل عدد أعضاءها ومتابعيها إلى أكثر من ١٠٠٠ عضو خلال فترة وجيزة.
استطاعت الرابطة ان تقدم العديد من الأنشطة الخاصة برياضة التنس الأرضي منها الأنشطة المعلوماتية كمسابقات المعلومات التنسيه بين الاعضاء، والأنشطة الاجتماعية كالاحتفال بأعياد ميلاد اعضاء الرابطة، وكذا مبادرة جائزة الروح الرياضية والأخلاق الحميدة ، وجائزة المشاركة الاجتماعية الفعالة.
وبالطبع كان نشاطها الأساسي هو النشاط الرياضي وينقسم إلى تعليم مجاني لكل محبي رياضة التنس ويكون ذلك في ايام محدده، وتنظيم البطولات الودية للرواد حتى وصلت إلى البطولة الودية السابعة التي ابهرت الجميع وكانت حديث الوسط التنسي لأيام بتنظيمها الرائع المميز بمشاركة العديد من المنظمين المتطوعين من محبي الرابطة ومؤسسها، وبالتغطية الاعلامية الرائعة من قنوات ومواقع اخبارية عديدة والتي أسعدت اللاعبين المشاركين وأسرهم وسط جو رياضي تنافسي وأخلاقي راقي ورائع.
ثم جائت البطولة الثامنة لرواد عشاق التنس وقد أقيمت بفندق رويال فارو مكادي اكوا بارك بالغردقة لتتخطى كل التوقعات من استقبال مميز من الفندق لللاعبين والإهتمام بهم بفتح مطعم خاص بهم وتقديم خدمة غرف خاصه لهم وغيره من المزايا التي حصلت عليها الرابطة من الفندق، وتخللت البطولة رحلة غطس رائعة بخليج سوما بالغردقه.
ثم جائت لحظة الذهول عندما فوجئ اللاعبون اثناء المباريات بدخول طائرة درون عليهم في الملاعب لتصوير المباريات فتوقفت المباريات للحظات حتى استطاعوا استيعاب الموقف والاستكمال وسط حماس بالغ وفرحة عارمة بالتغطية الاعلامية.
يضيف العقيد د اسامه ابو العلا مؤسس رابطة عشاق التنس في مصر أن أهداف الرابطة هي نشر الرياضة والثقافة الرياضية بين الشباب وكبار السن حيث أنه لا يوجد سن معين للرياضة وخاصة التنس الأرضي، كما تستهدف الرابطة عودة اللاعبين المنقطعين عن ملاعب التنس إليها بدمج الأنشطة الرياضية بالثقافية والسياحية أيضا، وذلك بتنشيط السياحة الداخلية بتعريف الاعضاء بجمال بلدهم التي يأتي إليها السائحون من كل مكان ليستمتعوا بجمالها وطبيعتها الخلابه.
ويشرفنا ان ندعوكم جميعا للمشاركة في صفحة الرابطة على الفيس بوك


Tennis enthusiasts in Egypt

Advertisements

اترك رد