وزير البيئة يلتقي اللجنة الفنية لحملة النظافة الوطنية

المصدر: (بترا)

التقى وزير البيئة، نبيل مصاروة، اليوم الثلاثاء، باللجنة الفنية للحملة الوطنية للنظافة العامة التي ستطلقها الوزارة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الشبابية ووزارة الإدارة المحلية وأمانة عمان الكبرى، ووزارة الداخلية، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة الأشغال العامة، ووزارة التربية والتعليم ووزارة الزراعة وهيئة شباب كلنا الأردن وجمعية البيئة الأردنية.
وستنطلق الحملة، وفق بيان صحفي لوزارة البيئة، في 27 تموز الحالي، من متنزه غمدان في عمان إلى باقي محافظات المملكة، برعاية وزير البيئة وأمين عمان يوسف الشواربة.
وأكد المصاروة، خلال الاجتماع، ضرورة بذل كافة الجهود وجميع أشكال الدعم اللازم لإنجاح فعاليات هذه الحملة، لافتاً إلى أنها ستكون باكورة لانطلاقة عدة حملات في الأشهر المقبلة تزامناً مع موسم السياحة الداخلية والخارجية.
وقال المصاروة إن وزارة البيئة، وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية، قادرة على تنفيذ برامجها الهادفة إلى حماية البيئة وعناصرها المختلفة، وإن هذه الحملات، تأتي في سياق تنفيذ محاور الخطة الوطنية للتوعية البيئية التي أطلقتها وزارة البيئة.

Advertisements

اترك رد