Photo by samer daboul on <a href="https://www.pexels.com/photo/photograph-of-happy-children-1815257/" rel="nofollow">Pexels.com</a>
المصدر: بترا

أطلقت جمعية براعم لرعاية الطفولة الخيرية بالكرك، مجموعة من الفعاليات والأنشطة لمساعدة وتمكين الأطفال الأيتام، وإدماجهم بمحيطهم الاجتماعي.
وقال رئيس الجمعية الدكتور عبدالله المجالي إن هذه الأنشطة والفعاليات، تأتي ضمن حملة شاملة اطلقتها الجمعية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، بهدف تقديم الرعاية الاجتماعية والنفسية للأطفال الأيتام في المحافظة، وإدخال الفرحة لحياتهم من خلال برامج موجهة، وهادفة بإشراف خبراء مختصين بعالم الطفولة.
وأضاف أن البرامج اشتملت على حملة لتوزيع الهدايا والألعاب والملابس وأجهزة لوحية تعليمية، بالإضافة إلى تنظيم رحلات ترفيهية لمركز زها الثقافي، ومتحف الطفل ومدينة الألعاب الترفيهية، وحديقة الحيوانات بعمان، لافتا إلى حملات لبيب للقراءة والحساب لعشرات الأطفال الأيتام لتعليمهم المهارات التعليمية.
وأكد المختص بعالم الطفولة الدكتور مصعب الليمون، أهمية الاهتمام بالأطفال بشكل عام، والأيتام بشكل خاص من خلال مساعدتهم على تنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم، وتنمية صفات التفاعل الاجتماعي الايجابي.


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading