ناقش لقاء بمديرية باجل محافظة الحديدة ضم مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي ونائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن جريجور مولر، أنشطة البعثة في المديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية محي الدين شارة ومدير مكتب الصليب بالمديرية سيلين هنتر ومدير مشروع الصليب بمستشفى باجل المحوري الدكتورة هايدي، أشار الرفاعي إلى أهمية الجهود التي تقوم بها اللجنة الدولية في الجانب الإنساني.

وشدد على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى والبعثة لتسهيل الأعمال الإنسانية خاصة الطارئة منها .. داعيا إلى مواصلة العمل بوتيرة عالية لضمان تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

وأكد مدير المديرية حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على تقديم التسهيلات اللازمة للبعثة والعاملين فيها بما يمكنهم من القيام بدورهم على أكمل وجه.. مشددا على ضرورة الأخذ بالملاحظات التي من شأنها وضع الحلول والمعالجات المناسبة.

من جانبه أكد مولر، أن اللجنة الدولية معنية بالإسهام في التخفيف من الأزمة الإنسانية والعمل في سياق تنسيقي مع السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية.

وعبر عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية لتجاوز الإشكاليات وضمان وصول الخدمات وتوفير الاحتياجات الطارئة لأبناء المديرية.

حضر الاجتماع مساعد مدير مكتب اللجنة الدولية بالمديرية عماد مهيوب ومسؤول شعبة جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمديرية حميد مهدي


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

By الإعلام الإنساني

الإعلام الإنساني... الواقع كما هو💬✍️

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading