المصدر: بترا

 استضاف مركز الملك عبدالله الثاني بن الحسين الثقافي في الزرقاء جلسة مجتمعية للتعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.
وقال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال كلمته في الجلسة، إن الجائزة هي تكريم للشباب المتطوعين وتحفزهم في مختلف الجوانب، وتهدف إلى تأطير العمل التطوعي وفق منهجية علمية للوصول إلى عمل تطوعي منتج يتميز بالأثر والاستدامة وذي مخرجات على مستوى عالٍ، حيث تمثل الجائزة فرصة للتدريب على هذه المنهجية للوصول إلى عمل تطوعي تكاملي.
وتحدث الجبور حول ميثاق للعمل التطوعي، وهو الأول في الشرق الأوسط الذي يحتوي على حقوق وواجبات المتطوع سواء أكان فردا أو جماعة أو مؤسسة.
وعرض عضو لجنة إدارة الجائزة ورئيس لجنة التقييم الدكتور عمر الهنداوي خلال الجلسة، لرؤية ورسالة الجائزة ومبادئها العامة، وفلسفتها، ومرتكزاتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم والإطار الزمني وفئات الجائزة، بالإضافة إلى مستوياتها وخطوات الترشح ونموذج عملها ومعاييرها الرئيسة والفرعية، وآلية عملية التقييم وحوكمة الجائزة.
وحضر الجلية نائب محافظ الزرقاء عاصم النهار، ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، وممثلون عن مختلف المؤسسات الرسمية والجمعيات والأندية والهيئات الشبابية، والقطاع الخاص وغرفة التجارة وأصحاب المبادرات التطوعية في المحافظة.


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

By الإعلام الإنساني

الإعلام الإنساني... الواقع كما هو💬✍️

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading