المصدر: (بتر)
الإعلانات

وقعت جمعية قرى الأطفال (إس أو إس) الأردنية، اتفاقية تعاون مع منصتي “نوى” و”نحن”. ووقع الاتفاقية عن الجمعية، المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي، وعن المنصتين الرئيس التنفيذي لمنصة “نوى” أحمد الزعبي.
واوضحت الجمعية في بيان اليوم الاحد، ان الاتفاقية تنص على التعاون بين قرى الأطفال ومنصة “نوى” الإلكترونية للحصول على التمويل والدعم من الأفراد والشركات، لأبرز برامج الجمعية التي ستدرج على المنصة، وإشراك اليافعين داخل قرى الأطفال في الفرص التطوعية المتاحة على منصة “نحن”، وتوفير فرص تطوعية في قرى الأطفال تصل للمتطوعين في كافة أنحاء المملكة.
واشارت رئيسة الجمعية الزعبي الى أهمية هذه الاتفاقيات في تعزيز الدور المجتمعي تجاه الأيتام وفاقدي السند الاسري، مؤكدة أن الدعم المادي من خلال منصة “نوى” يسهم في تأمين احتياجات الأطفال والشباب والشابات.
وأشادت بجهود منصة “نحن” في النهوض بالعمل التطوعي ورفع الوعي بالمسؤولية المجتمعية لدى الشباب.
من جهته، اعتبر الرئيس التنفيذي للمنصة أحمد الزعبي، الاتفاقية من أهم الشراكات التي تسعى لإثمار المجتمع وتماسكه في ظل الصعوبات التي يعاني منها الأطفال.
بدوره، قال مدير منصة “نحن” عمران الحمود، إن المنصة تسعى في هذه الاتفاقية لإشراك اليافعين من قرى الأطفال في العمل التطوعي لدمجهم في المجتمع وتقوية التماسك الاجتماعي.
يذكر أن منصة “نوى” إحدى مبادرات ولي العهد ومنصة “نحن”، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب أطلقت بالشراكة بين “نوى” ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

By الإعلام الإنساني

الإعلام الإنساني... الواقع كما هو💬✍️

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading