اتفاقية تعاون بين جمعية قرى الاطفال الأردنية ومنصتي نوى ونحن

المصدر: (بتر)
الإعلانات

وقعت جمعية قرى الأطفال (إس أو إس) الأردنية، اتفاقية تعاون مع منصتي “نوى” و”نحن”. ووقع الاتفاقية عن الجمعية، المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي، وعن المنصتين الرئيس التنفيذي لمنصة “نوى” أحمد الزعبي.
واوضحت الجمعية في بيان اليوم الاحد، ان الاتفاقية تنص على التعاون بين قرى الأطفال ومنصة “نوى” الإلكترونية للحصول على التمويل والدعم من الأفراد والشركات، لأبرز برامج الجمعية التي ستدرج على المنصة، وإشراك اليافعين داخل قرى الأطفال في الفرص التطوعية المتاحة على منصة “نحن”، وتوفير فرص تطوعية في قرى الأطفال تصل للمتطوعين في كافة أنحاء المملكة.
واشارت رئيسة الجمعية الزعبي الى أهمية هذه الاتفاقيات في تعزيز الدور المجتمعي تجاه الأيتام وفاقدي السند الاسري، مؤكدة أن الدعم المادي من خلال منصة “نوى” يسهم في تأمين احتياجات الأطفال والشباب والشابات.
وأشادت بجهود منصة “نحن” في النهوض بالعمل التطوعي ورفع الوعي بالمسؤولية المجتمعية لدى الشباب.
من جهته، اعتبر الرئيس التنفيذي للمنصة أحمد الزعبي، الاتفاقية من أهم الشراكات التي تسعى لإثمار المجتمع وتماسكه في ظل الصعوبات التي يعاني منها الأطفال.
بدوره، قال مدير منصة “نحن” عمران الحمود، إن المنصة تسعى في هذه الاتفاقية لإشراك اليافعين من قرى الأطفال في العمل التطوعي لدمجهم في المجتمع وتقوية التماسك الاجتماعي.
يذكر أن منصة “نوى” إحدى مبادرات ولي العهد ومنصة “نحن”، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب أطلقت بالشراكة بين “نوى” ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.