المصدر: عمران ـ سبأ 

نظمت جمعية الهلال الأحمر اليمني – فرع عمران حفل افتتاح البازار الخيري الأول لمنتجات المستفيدين من مشاريع التمكين الاقتصادي، بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة، وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي.

وفي الحفل، بحضور ممثلي بعثة الصليب الأحمر الماني، أكد أمين عام المجلس المحلي في المحافظة، صالح المخلوس، أهمية البازار السنوي الهادف إلى دعم وتشجيع الأسر المنتجة، وعرض منتجاتها وتسويقها، وخلق فرص عمل للأسر المحتاجة.

وأشاد بدور جمعية الهلال الأحمر اليمني، في خدمة المجتمع.. داعياً كافة المنظمات المحلية والدولية ورجال المال والأعمال إلى دعم وإقامة مثل هذه المشاريع الإنسانية؛ للإسهام في التخفيف من المعاناة.

من جانبه، استعرض أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني، فؤاد المآخذي، ونائب رئيس فرع الجمعية بعمران، علي العزب، أنشطة الجمعية وإنجازاتها في الجانب الإنساني.

وأشارا إلى أن البازار، الذي يستمر ثلاثة أيام، يهدف إلى إبراز قدرات ومهارات 463 متدرباً ومتدربة في مجالات مهنية وحرفية وأشغال يدوية، ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي، التي نفذتها الجمعية، بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، والاتحاد الدولي للصليب الأحمر.


اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من News-human media

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading